0
مشاهدة رسائل حب حزينة 2013 جميلة ورائعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اليوم سوف أقم لكم رسائل الحب التي تبحثون عنها وسأقم لكم كم كبير من هذه الرسائل واختارو الي تعجبكم 

اذا كنت ناسيني 

والرساله ذكرتك بيه
احذف الرساله 

وارجع انساني

===========

*دام ان حبي

على قولك يوطي الراس

مع السلامه حبيبي وارفع راسك

===========

*لا تظن القلب بعد المذله لك يميل

اعتبرني يا سيدي في حياتك عابر سبيل

===========

*اعلن رحيلك قدر الامكان

بس بفراق يكون باسلوب هادي

ما ودي بفرقى الم ودمع واحزان

ودي يكون فراقنا بشكل عادي

===========

*اذا طلع لك قلب وعرف تشتاق

تعال دورني تلكاني مكاني

وان كان قلبك نايم ما بعد فاق

خله الين يفوق مع جرح ثاني

ابشرك ما عاد يوجعني فراق

واقسى وجع بيه يزول بثواني

===========

*من انا بحياتك؟؟

مجرد حبيب تسليت معاه 

وبالنهايه تركته!

مجرد ذكرى مرت

بحياتك ونسيته!

أو معلم حبيبت يعلمك الغرام

وبالاخير جرحته

===========


*كلي اسف يا من اخطيت اختياري

كنت لي عزوتي وناسي 

مدري انك اول اعدائي

===========

*لا عشق 

لا حب

لاهم

صارت انا عندي شهاده

الشخص محد يحبه

غير بس هم والدينه

===========

*سو اللي براسك ولا تذكر أسباب

لا صرت بايعني توكل على الله 

===========

*مراح تغلبني لو الحب غلاب 

من حضرتك عشان قلبي تذله


===========

*تدري أن الجرح للمجروح دين.. وانت جارحني وحقك اجرحك 

وين تبعد وأنت في نفسك سجين.. وين تنسى وانت ناسيني معك 

كيف تفرح وانت تاركني حزين.. طيف جرحك مثل ظلك يتبعك 


===========

*أنا اللي قبلك مضحي.. 

ولاتحتاج لشرحي... 

تدري ياسبب حزني وسبب جرحي... 

ايدي اللي كتبت اسمك 

بدت تمحــــــــــــي 


===========

*بذمـــــــــــــتي لا أحطــك بمــوقف حســـــــاب.. 

وأخليك بالدنـــــــــــيا تشــوف القيــــــــــامة 


===========

*بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدين 

ولكن هالحين.. 

فراقك صار ثالث اعيــــادي 

===========


*تفضل وابتعد عني... ولايجي يوم تذكرني... 


انا بس اللي قاهرني... غلاك اللي سكن بيه... 

===========


*لاتجبر الناس ينسون اخطائك.. 

علم نفسك وشلون ماتخطي عليهم.. 


===========


*ياللي تذكرني بحب نسيته... 

اللي مضى هو حب حتى اني انسااااااااه؟؟

*
*
*
*

تبيني صدق أعبر عن شعوري؟؟
عقب هجرك وغدرك دون سبه!!
اذا كان اعترافي لك ضروري..
اقول انت وكل الحب كذبـــــه!!


=====================
يا معلق الدمعــة 
على شماعة البــعد إنتبه! 
إن طاحت الشماعة 
تطيح الدمــوع بلا سبب

=====================

أصبـر دمعي بكذبه يادمعي باكر وباكر..
يجيني من ترك فيني غلاه وصدقه الكاذب
ويقبل باكر وكنه هذاك الزاير العابر..
ويقفي تارك بعده سخاه وجوده الشاحب..
وأعود أكرر الكذبه وأقول ان الفرح باكر..!!
وأسوي نفسي الصادق ..
وصدقي فالأصل كااااذب !!!

======================

ياما وياما عليك الباااااال طولته...
والعمر عدا وأنا عاااايش على أوهـامي ..!!
أصبر لي شوووي .. لو دمي تثاقلته ..
بأحاااول استوعب الي صــار قــداااامي..
هذا الفرااااااق الطويــل .. وهذي أسئلــته..
هذا حــصــاد الســنيــن .. وهذي ايامي ..!!



ضع تعليقك على الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لـ ملتقى العرب
ملتقى العرب © 2014