0
تحميل برنامج اضافة التاثيرات على الصور مجانا ACDSee

تحميل برنامج اضافة التاثيرات على الصور مجانا ACDSee
صورة برنامج  ACDSee Free 1.0.18
تحميل برنامج ACDSee Free 1.0.18 لتعديل واضافة التأثيرات علي الصور
نبذة حول برنامج  ACDSee Free 1.0.18
يعتبر برنامج آكسيACDSee من أقوى وافضل البرامج الذي يختص في عالم الصور وفي مجال التعديل على الصور حيث يتميز بسرعته الفائقة في التعامل وسهولته اليسيرة حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج الخرافي ان تقوم بتحرير الصور واستعراضها بمزاياه الرائعة .

 يستخدم هذا البرنامج الملايين من العالم الذين يختصون في مجال التصوير وومجال الفن , يتيح لك هذا البرنامج بالتعامل مع جميع صيغ الصورالمرئية ولا يقتصر على بعضها JPEG, BMP, GI PSD, PNG, TIFF, TGA, RAW NEF, CRW, حيث يدعم أكثر من 150 صيغة .

يتيح لك هذا البرنامج ميزة تحرير الصور وميزة حفظها وحفظ حقوق نشرها من اي استيلاء عليها من قبل الآخرين وبداخل هذا الرنامج مجموعة كبيرة من الفلاتر الرائعة التي تبهرك وتسعدك عندما تقوم باستخدامها عندما يتطلب الامر تحسين جودة صورة ما وغير ذلك يتيح لك هذا البرنامج امكانية اضافة التأثيرات على الصور وامكانية الدمج أيضا حيث تدمج مجموعة من الصور فتصبح صورة واحدة جميلة ورائعة .

لتحميل برنامج تعديل الصور ACDSee Free 1.0.18 مجانا 
حجم البرنامج 70 ميجا 
الترخيص :- مجاني .
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز :-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 جي سوفت ,سوفت نت , اقلاع سوفت , ميديافاير , مزيكا توداي , الفارس نت ,تحميل برنامج, عرب سيد,تصوير الشاشة , برامج انترنت, ماي ايجي,  تنزيل, عربي, تحميل برنامج فوتو شاين, مجاني, شرح, تنصيب , برنامج تعديل الصور, ACDSee , التعديل على الصور , ايجي اب , ايجي مودرن , ملتقى العرب


ضع تعليقك على الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لـ ملتقى العرب
ملتقى العرب © 2014