0
تحميل برنامج ACDSee Pro للتعديل علي الصور و اضافة التأثيرات

تحميل برنامج ACDSee Pro للتعديل علي الصور و اضافة التأثيرات
نبذة وجملة من المعلومات حول برنامج ACDSee Pro 5.1.137
يعتبر برنامجبرنامج ACDSee Pro 5.1.137 واحد من أفضل برامج التعديل على الصور حيث يمكنك من خلاله تحرير الصور واستعراضها بجميع المزايا الرائعة , ولذلك يعتبر هذا البرنامجى من أفضل البرامح في مجال التعديل على الصور من حيث سرعته النفاثة وسهولة استخدامه ولتعامله مع الكتير من صيغ الصور المشهورة وعلى رأسها JPEG, BMP, GIF PSD, PNG, TIFF, TGA, RAW NEF, CRW .
ويدعم الكتير من الصيغ حيث تبلغ عددها أكتر من 120 صيغة , ويتيح لك هذا البرنامج تحرير الصور وحفظ حقوق النشر من السرقة من قبل الآخرين والتعدي على خصوصيتك لصورك ويمكنك من خلال هذا البرنامج وضع التأثيرات التي تريد وضعها والتي تناسبك وتستطيع من خلال البرنامج التلاعب بالصورة بحيث تصبح الصورة خرافية وتبهرك لما تراها .

هذا البرنامج مهم للغاية ولهذا يستخدمه الملايين من حول عالم لحفظ حقوق صورهم , الشركة التي انتجت هذا البرنامج وصممته نالت على مجموعة كبيرة من الجوائز العالمية من مختلف شركات الانترنت والبرامج العامة .

صورة برنامج ACDSee Pro 5.1.137 

لتحميل برنامج ACDSee Pro 5.1.137 مجانا
الموقع الرسمي للبرنامج
الترخيص :- مجاني .
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز :-

Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ماي ايجي , ميديافاير , تحميل برنامج التعديل والكتابة على الصور من عرب سيد , تنزيل افضل برنامج للكتابة على الصور , تحميل آخر اصدار من برامج التعديل واضافة المؤثرات على الصور , تحميل برنامج الكتابة على الصور الاصدار الاخير , سوفت نت , الفارس نت , اقلاع سوفت , تحميل برنامج التعديل على الصور


ضع تعليقك على الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لـ ملتقى العرب
ملتقى العرب © 2014