0
تحميل برنامج تاسكر 2013 مجانا وبرابط مباشرDownload Tasker Free

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحميل برنامج تاسكر 2013 مجانا Download Tasker Free

مدونة منوعاتكم monw3atkom بحلتها الجديدة تقدم لكم كل ما تحتاجونه في حياتكم العلمية والعملية// ( برامج , ألعاب ,أخبار اقتصاد ,أخبار رياضية , مطبخك سيدتي ,آيفون ,آيباد ,آيبود )
صورة برنامج تاسكر Tasker
تحميل برنامج تاسكر 2013 مجانا Download Tasker Free
نبذة وجملة من المعلومات حول برنامج تاسكر Tasker2013
سزف اقدم لكم اليوم برنامج تاسكر Taskerالمتخصص قي تسجيل كل يتم كتابتع على الكيبورد أي لوحة المفاتيح أثناء حضورك على الجهاز أو حتى أو أثناء غيابك , ويتيح لك البرنامج من استعراض ومشاهدة في اي وقت ترغبه , المميز في برنامج  تاسكر Tasker ان تقوم بتسجيل فوري وبشكل مباشر من اي برنامج سواء برنامج مستندات أو مواقع أو منتديات أو مسانجر أو اي شيء تكتب فيه , يستخدم البرنامج الرائع ايضا في تسريع الألعاب وتحسين التعامل معها حيث يقوم بتسجيله بشكل مباشر لأنه مرتبط بلوحة المفاتيح أصلا , البرنامج مميز جدا وستتعرف على مميزاته عندنا تقوم بتحميله من مدونتي الخاصة وتنصيبه على جهازك ,,.
برنامج تاسكر Tasker يقوم بتسجيل كل ما يكتب على لوحة المفاتيح في حضورك او غيابك ويمكنك ان تستعرضه وتشاهده في اي وقت تحبه. ومن مميزات هذا البرنامج تسجيل فوري ومباشر من اي تطبيق سوء ماسنجر او مستندات او منتديات او اي شيء تكتب فيه. يستخدم برنامج Tasker أيضا فى الألعاب لتسريع التعامل معها يقوم بتسجيله مباشره لانه مرتبط بلوحة المفاتيح.


تحميل برنامج تاسكر Tasker2013 مجانا
مدونة منوعاكم ,تحميل برنامج, برامج كمبيوتر, تحميل برنامج تاسكر Tasker مجانا, ماي ايجي, كونكر, اونلاين,تاسكرمجاني ، تحميل مجاني , رابط مباشر, اخر اصدار, Download Tasker Free, تاسكر 2013 , تاكسر الجديد , تنصيب
******************
أخيرا أتمنى من الله أن ينال أعجابكم وان أصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان ولا تنسونا من الدعاء


ضع تعليقك على الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لـ ملتقى العرب
ملتقى العرب © 2014