0
تحميل برنامج ال بلاير فاينلALLPlayer 5.0 Final لتشغيل جميع صيغ الفيديو بكفائة و جودة عالية مجانا وبرابط واحد مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحميل برنامج ALLPlayer 5.0 Final لتشغيل جميع صيغ الفيديو بكفائة و جودة عالية
 مدونة منوعاتكم monw3atkom بحلتها الجديدة تقدم لكم كل ما تحتاجونه في حياتكم العلمية والعملية// ( برامج , ألعاب ,أخبار اقتصاد ,أخبار رياضية , مطبخك سيدتي ,آيفون ,آيباد ,آيبود )
صورة برنامج أل بلاير ALLPlayer 5.0 Final
http://lh5.googleusercontent.com/_PQcPYfGhKuY/TWJLBZOtCdI/AAAAAAAABLY/LWJm1OIjRZw/all_4_3eng.jpg
نبذة وجملة من المعلومات حول برنامج أل بلاير ALLPlayer 5.0 Final
سوف اقدم لكم اليوم برنامج رائع من ضمن برامج مشغلات الملتيميديا المشهورة , حيث يتميز هذا البرنامج بسرعته وسهولة الاستخدام , برنامج AllPlayer مشغل افلام دي في دي وفي سي دي VCD/DVD رائع بإمكانيات مذهلة وخيالية ويدعم ايضاً DivX, XviD, MP3, and AVI, FLV, MP4, 3GP, MKV, M2TS, MPG, MPEG, RMVB, WMV, QuickTime, MOV, FLAC, APE, والكثير من الصيغ ألأخرى ولا تحتاج تركيب أى كودك.تشغيل الأفلام وهى مضغوطه بصيغة Rar (فقط أضغط كليك يمين على الملف ثم أختر من قائمه Open With اختر AllPlayer)DVD support.CD support. يستطيع عرض الصور من كاميرا الويب او Dv او أى مصدر للفيدو مثل ال Tv Tuner بيدعم تشغيل شاشتين وبيدعم ال TV.
ALLCoverflow طريقة جميله جدا فى عرض الأفلام , هذا البرنامج الذي هوا حقا رائع يحتوي على العديد من المميزات والتي سوف تعرفها عندما تقوم بتحميل البرنامج من مدونتي برابط مباشر ومجانا وأنا أنصح باستخدامه ..

تحميل البرنامج  أل بلاير ALLPlayer 5.0 Final مجانا 
من هنا -رابط مباشر


البرنامج مجاني
 حجم البرنامج : 23 ميجا
_________________
تحميل, تحميل برنامج AllPlayer Final, برامج تشغيل, ايجي مودرن, صوت, فيديو, الملتيمديا, برنامج, برامج مجانية 2013 , تنصيب , ماي ايجي , تنزيل , رابط مباشر 


ضع تعليقك على الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة لـ ملتقى العرب
ملتقى العرب © 2014